سيدي بنور : انطلاق فعاليات موسم سيدي اسماعيل بوشربيل بالقواسم واهلة من 6 الى 9 اكتوبر

انطلقت مساء اليوم الجمعة 6 أكتوبر 2017 ب "القواسم واهلة جماعة كريديد"  فعاليات موسم "سيدي اسماعيل بوشربيل "من السادس من هذا الشهر الى التامن منه.من تنظيم جمعية القواسم واهلة وجماعة الحكاكشة وتعاون مع جماعة الغنادرة وجماعة أولاد عمران.
استهل الحفل بايات من الدكر الحكيم من ترتيل الحافظ يوسف بلكادة ووقف الحاضرون لتحية النشيد الوطني المغربي.تلته تلاوة جماعية لما تيسر من القران بالطريقة المغربية لحفظة كتاب الله تعالى.تم تناول الكلمة رئيس جمعية القواسم واهلة اسماعيل بنهوميش رحب بالزوار وتقدم بالشكر لكل من ساهم في تنظيم التظاهرة ودعا الى المساهمة في انجاحها تم قدم شرفاء القواسم هدية الولي عبارة عن عجل صدقة على روح الولي جدهم سيدي اسماعيل بوشربيل  تم قدم الفرسان التحيه للجمهور.
عرف حفل الافتتاح الرسمي حضور ممتلي السلطة المحلية في شخص رئيس مركز الدرك الملكي أولاد عمران ورئيس جماعة الحكاكشة السيد عبدالله الهواري ورئيس جماعة كريديد والغنادرة وشخصيات أخرى.
يعرف الموسم مشاركة ازيد من 100 فارس وتغطية إعلامية محلية واسعة
سيعرف برنامج اليومين القادمين عروضا للفورسية  وعدة أنشطة  أهمها مسابقات الصيد باستعمال الباز الدي تشتهر بتربيته قبيلة القواسم واهلة وأنشطة أخرى متنوعة .