الفيزازي: بيان توضيحي تعقيبا على فيديو خطيبتي "حنان"

لا تزال قضية الفيزازي وخطيبته حنان مشتعلة على مواقع التواصل الإجتماعي اخرها كان تدوينة للشيخ على فيسبوك

"هل فعلا هو زواج بالفاتحة كما ادعت "حنان"؟
أبدا، وهذا مقال الأستاذ المحامي محمد كفيل الذي بموجبه كنا نسعى للحصول على عقد زواج والاذن في التعدد من محكمة الأسرة بطنجة. وبالفعل كانت هناك جلسة بالمحكمة ذاتها يوم الاثنين الماضي على الساعة التاسعة صباحا وقد تقررت المداولة بنفس المحكمة يوم عشرة من الشهر الجاري. وهكذا تسقط دعوى زواج الفاتحة من الأصل. ليتبين للجميع أن حنان كاذبة.
ثانيا: دعوى الحمل والاجهاض دعوى مغرضة لا حقيقة لها فالمعاشرة الزوجية لم تتحقق من جهة، وشهادة طبية من الطبيب المختص تثبت أنها مصابة بتكيس مبيض بحيث يستحيل معه الحمل.
ثالثا:تبين بالقرائن القطعية أن مسألة الاختطاف وتصويرها عارية من اجل دفع مليوني سنتيم كما ادعت... مسألة مفبركة هدفها الابتزاز. ومعلوم أن حنان خضعت لابتزاز مع زوجها الأول طليقها. بمعنى ان موضوع الابتزاز يصاحبها على الدوام. وهذا يضع أكثر من علامة استفهام.
رابعا: بعد تفحصي لبطاقة هاتف حنان النقال وجدت على تقنية الواتساب ادلة قطعية على انتمائها لمجموعة من الشباب يمارسون معها الفساد وتعاطي الخمور... واحتفظ بالبطاقة وصور أولائك الشباب وبعض رسائلهم الصوتية مع أرقام هواتفهم.
الشيء الذي جعل من هذه الزيجة أمرا مستحيلا."







وسوم:الفيزازي, الشيخ الفيزازي, حنان, المغرب, فضيحة, أخبار, الشيخ, خبر, أخبار المغرب, fizazi, أخبار اليوم, زوجة, press maroc, press, maroc, تلفزيون, زوجة الشيخ الفيزازي, news, infos maroc, hespress, عاجل, chouf tv