الفيزازي:سبب لجوئي للتعدد هو بلية، لكن في الحلال

أوردت الوطن ميديا تصريحا للشيخ السلفي محمد الفيزازي قال فيه بنبرة ساخرة: "سبب لجوئي للتعدد هو بلية، لكن في الحلال"، مضيفا أن كثيرا من الرجال متزوجون بواحدة وفي الوقت نفسه لهم علاقات غير شرعية متعددة. واعتبر الفيزازي أنه وقع ضحية عصابة دبرت له خطة الزواج بحنان لتشويه سمعته، على حد زعمه، مؤكدا أن بحوزته مجوعة من الفيديوهات والصور الخليعة التي كانت ترسلها حنان إلى عشاقها وهي على ذمته. وقال الشيخ السلفي المثير للجدل: "بعد مشكلتي الأخيرة لن أقترب من كحل الراس، بعد الآن زوجتي المقبلة ستكون روسية أو ألمانية، مزال جوج بلايص".

ونشرت الجريدة نفسها، في خبر آخر، أن تيارا من داخل الدولة يريد بنكيران على رأس الحزب، لأن تهميشه في الحياة السياسية بعد إعفائه من الحكومة يعني قتله سياسيا أو جعله أكثر راديكالية، لكن بنكيران الذي لا يبلغ من العمر سوى 63 سنة يمكن أن يلعب أدوارا أخرى في المستقبل.

حسمت لجنة القوانين والمساطر الجدل السياسي داخل حزب "البيجيدي" حول إمكانية تعديل قانون الحزب والمادة المتعلقة بولاية الأمين العام، بإقرار تعديل هذه المادة وإحالتها على المجلس الوطني، وهو ما يعني تعبيد الطريق أمام الزعيم الاسلامي المثير للجدل نحو ولاية ثالثة، ربما في رد غير مباشر على عدم الرضى عن إعفاء بنكيران، تقول "الأيام"، مضيفة أن انتصار بنكيران الذي مرره بـ22 صوتا مقابل معارضة 10 أصوات امتد ليشمل المادة 37 حول عدم أحقية وزراء الحزب في كسب عضوية الأمانة العامة للحزب بالصفة بدل الانتخاب، وهو ما يعني عمليا إبعاد الوزراء غير المنتخبين لعضوية الأمانة العامة من هذه الأخيرة.

وسوم:الفيزازي, حنان, المغرب, الشيخ الفيزازي, الشيخ, أخبار, زوجة الفيزازي, فضيحة, maroc, أخبار المغرب, أخبار اليوم, fizazi, حنان زوجة الشيخ الفيزازي, خبر, زوجة, زوجة الشيخ الفيزازي, فضيحة الفيزازي, chouf tv, press, news, خطير, press maroc, خبر عاجل, حنان زعبول, بنكيران, infos maroc, شاهد