صيحات المطر لصالح جبار خلفاوي

صيحات المطر  
1
يحمل صيحات المطر .. سوف يمر المساء .. ليتدلى جبين الضوء الموشى بصورتها .. يغفو الغمام على الامنيات ..عند أي نجمة يسكن همس الضجيج .. شاحبة أزهار انتظارنا ..سأكمل دورتي الاخيرة .. للشارع الذي يكاد يفيق .. على اصوات الباعة .. وارسم زاوية يتوسطها نقش أغنية صادحة ..

2
تحمل حقيبة سفرها .. ترتحل الى أوطان المودة .. يظللها سفح مشاعر متباينة .. تخلع ثوب الحزن .. منعطف لايستقيم .. بين انبجاس الماء وخضرة تتعافى من وجع الوحشة .. خفقان الرغبة توحي بالثقة .. لأنها تلامس سِفر الوجع بصبر متجحفل عند الخاصرة ..


3
تتكىء على منضدتها .. الاشياء المرتبة تتناغم مع زجاج النوافذ .. يساهم الضوء المتسرب في اكتشاف جمالها .. بيننا موعد مبهم .. هواجس تطفو فوق معالم البنايات .. لاتستقر مشاعرنا .. بين جذب وارتخاء .. تتعامل المهمات .. عبر الق لايخبو لكن لايطال .. اظنه مشوار لم يبدأ بعد .

4
مسمار العام الجديد يُدَق في عظامنا .. أخرجنا رغباتنا .. سمحنا لامنياتنا أن تتجاوز المكنون .. من يجالس البرد الجاثم على مفاصل الامكنة .. الوقت يعلن قدومه الصريح .. والأتي لاأحد يحصيه .. ربما نستعد للاحتفال أو الأنزواء في ركن الذكريات المتسربلة بغشاوة الانغلاق

صالح جبار خلفاوي