أوهمها بأن ما يفعلانه أمر طبيعي ألمانيا : بدء محاكمة أب اعتدى جنسياً على ابنته مئات المرات لعدة سنوات !

عقدت جلسة محاكمة يوم الخميس، في قضية اعتداء أب على ابنته جنسياً، لمدة تعادل نصف سني عمرها، في مدينة كوبلينتس، في ولاية راينلاند بفالتس، في ألمانيا.

وقالت صحيفة بيلد ” الألمانية، الخميس، بحسب ما ترجم ، إن الضحية لارا، التي تم تغيير الاسم الحقيقي، تبلغ الآن من 19 عاماً، وقد قامت بالإدلاء بشهادتها أمام القاضي.

المدعية العامة في هذه القضية، دانييلا نوب كوسين، وجهت إلى فني الأسنان، “هاينريش.نـ”، تهمة الاعتداء الجنسي على طفلته في 429 حالة، 196 منها، تعد جرم اعتداء جنسي خطير”، وذكرت بأن الاعتداء الأخير الذي تعرضت له الفتاة من والدها، وقع قبل أربعة أعوام.

وتخضع الفتاة حالياً للعلاج في إحدى العيادات النفسية، بعد أن تعرضت لصدمة نفسية شديدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن لارا أبدت رغبتها في مساعدة المحكمة، من خلال الإدلاء بشهادتها، لكن اشترطت للقيام بذلك خلو قاعة المحكمة من الحضور، وخاصة خلوها من وجود والدها، وإلا سوف تستخدم حقها في الامتناع عن الادلاء بشهادتها.

وحضرت الفتاة إلى المحكمة، الخميس، برفقة محاميتها، بعد أن نفذت المحكمة شروطها، واستغرقت شهادة الفتاة نصف ساعة، ولخص القاضي هذه النصف ساعة على الشكل التالي: “لقد أكدت الشابة محضر الاستجواب الذي قامت به الشرطة، لكن دون الدخول في التفاصيل، وما تزال الشابة تعاني من حالة نفسية سيئة، وتداوم على تلقي العلاج، لكي تستطيع الوقوف على قدميها مجدداً”.

وأدلت الشرطية، التي أجرت الاستجواب مع لارا عام 2015، بشهادتها بشكل أوضح، وقال القاضي في هذا الصدد: “لقد صورت الشرطية كل هذا الاستجواب بشكل موضوعي تماماً، ونقلت عن الشابة، بأنها تعرضت لـ 1000 حالة اعتداء جنسي”.

وتابعت الشرطية بأن المتهم مارس اعتداءاته على ابنته في الفترة الممتدة من عام 2005 إلى عام 2012، وأضافت: “لقد بدأ بلمسها، ثم بالإيلاج في شرجها، ولاحقاً مارس معها الجنس الفموي، إلى أن وصل أخيراً إلى ممارسة الجنس معها بجميع أشكاله، وفي كل مكان، في غرفة النوم، وفي غرفة الأطفال، وفي الحمام، والمطبخ والقبو، وحتى في العطل التي تقضيها العائلة خارج المنزل”.

لكن ما يمزق الأم حتى الآن، هو الأسئلة التي ما تزال تطرحها على نفسها: “لم أستطع حتى الآن استيعاب ما حصل؟ ما الذي أغفلته؟ ولماذا لم ألاحظ أي شيء؟”.