الزمامرة:السلطات المحلية تهدم مجموعة من المحلات التجارية بمركز المدينة

اقدمت السلطة المحلية بالزمامرة صباح اليوم الثلاثاء 31 اكتوبر الجاري بتنفيد قرار الهدم في حق 3 محلات بمحاداة الطريق الوطنية رقم واحد بين الجديدة واسفي سبق لاربابها ان استفادوا من التعويض بعد الإخلاء.
العملية تمت تحت إشراف باشا المدينة وحضور قائد خليفة الباشا ورئيس مفوضية الشرطة معززين بعدد مهم من رجال الشرطة والقوات المساعدة واعوان السلطة ، الدين عاينوا عملية الهدم.
المحلات المعنية بالهدم هي محلين مختصين في بيع الأسماك ومقهى بينما لا تزال المحلات الأخرى لم تسوى وضعيتها خصوصاً محلات الجزارة وما جاورها.





Le fidel

بينيديكت هو سائق سباق، جينو هو بائع سيارة. عندما يجتمعون، الحب من النظرة الأولى فوري. ولكن جينو لديه سر لا يوصف، فهو ليس هو الذي يدعي أنه. التهجين بين فيلم العصابات والميلودراما، و "أمير المؤمنين" يبدأ في الجزء الأول في حين التمكن والأناقة، التي تتمحور حول عزم الدوران السينما باعتبارها مقنعة جذابة (أديل أكزاركوبولوس وماتياس Schoenhaerts) و سر من شأنها أن تؤدي بهم في نهاية المطاف بعيدا.
مفاتيح الفيلم في جزئه الثاني، وضعف التفاوض بدوره إلى ميلودراما. إلقاء اللوم على التقلبات التسلق ولاحتمالات وجه الخصوص مرتبطة رهاب الكلاب الذين المعاناة وجينو، حميدة في البداية، وتصبح في نهاية المطاف حاسمة بالنسبة لزوجين شابين. حزم الفيلم، وترك جانب المشاهد الذي يرى سوى سيناريو العطاءات على التوالي في الوقت الذي من المتوقع مع ذلك الضغط النفسي لتكون في الحد الأقصى. ومن الغريب أن هذه الرومانسية أشعث والمحبة الزائدة، التي يتولاها مدير بولهياد، وإعطاء المؤمنين شكل من أشكال البراءة وسحر متناقض.