دنيا باطمة منوضا حيحة في الكويت

دنيا باطما دخلت فعيدان. الفنانة المغربية، وقبل بت المقابلة مع الإعلامي صالح الراشد في برنامج “صولو ذا وان”، المبرمج عرضها عبر شاشة” العدالة الكويتية”، السبت المقبل، نشرت صفحة “العدالة للجميع” على “الانستغرام”، التي قيل بأنها تخصها، تدوينة جاء فيها “مي العيدان على أساس حلفتي أن تاج راسك ما تدخل الكويت وتهددين وحالتك حالة، والسجاير والخمرة وكلك ترتعدي بالعصبية. والله بس حبيت إطّمن عليكي الصراحة ليكون طق عرق فـ(راسك” أو شي من هالقبيل)”.



هذه التدوينة الساخرة، التي أريد من خلالها إظهار أن دنيا لا تتأثر بالتهديدات، سبق حرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي دارت بين الفنانة المغربية والإعلامية الكويتية مي عيدان، على خلفية دفاع الأخيرة عن حلا الترك، عندما طلبت من دنيا وزوجها محمد الترك أن يعلما ابنتهما “غزل” الرقص والغناء، بعد خسارة حلا الترك عندما انتقلت إلى حضن والدتها.



هذا الكلام استفز دنيا بطمة التي سخرت منها بسبب عدم الإنجاب، وقالت لها “ما يتعلم الرقص إلا طوايفج وبناتك، هذا إذا الله معطيكِ عيال”، من دون أن تسثني حلا الترك ووالدتها منى السابر من هجومها، إذ وصفت حلا بـ” المنفصمة”، قبل أن تضيف “الله يحمي بنتي لي واقفة في زور العجايز والبشعات والمنفصمات، والإعلاميات المنتفخات”.



وزادت موضحة “حثالة فاشلة تتكلم ما رح رد لان مو من مستواي. غزل خط أحمر . ترى بنت دنيا بطمة هادي مو بنت من هب ودب”.